منتدى عماني عام


    لماذا البعض يلجاء الى كتمان حزنه

    شاطر
    avatar
    اشواك الغدر
    العضو المميز لشهر يوليو للعام 2008 مـ
    العضو المميز لشهر يوليو للعام 2008 مـ

    ذكر
    عدد الرسائل : 151
    العمر : 29
    العمل/الترفيه : طالب جامعي
    المزاج : هادي
    تاريخ التسجيل : 21/07/2008

    لماذا البعض يلجاء الى كتمان حزنه

    مُساهمة من طرف اشواك الغدر في الإثنين 21 يوليو 2008 - 9:57

    السلام عليكم......



    كم هي الحياة مليئة بالافراح والاحزان وكم هو حال الانسان في فرحة وحزنة

    نجد بالغالب عند الفرح تعلو الابتسامة محيا الشخص ويكون بغاية السعادة

    ويعبر عن فرحة بحركاتة وتصرفاتة ومزاجة عند الحديث فتبوح لنا تعابيرة بما لم يتحدث عنة معة الخ...



    لكن عند الحزن يختلف الحل والحال وهذا محال

    البعض قد يكتم مايحزنة بداخلة والبعض الاخر قد يتحدث بكل مايجول بخاطرة الى صديق

    والبعض يبقى شارد الذهن والتفكير....



    أنتم عندما تصابون بالحزن من امر ما كيف تكون طبيعتكم؟

    تتحدث بما في داخلك لصديقك.اخوك.قريبك الخ...

    أم تفضل الكتمان خوفاً على الغير أن يدخل في هم معك؟؟؟؟؟؟
    Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad
    avatar
    Rock Kid 45

    ذكر
    عدد الرسائل : 4
    العمر : 28
    المزاج : كوووول على طوووول
    تاريخ التسجيل : 21/07/2008

    رد: لماذا البعض يلجاء الى كتمان حزنه

    مُساهمة من طرف Rock Kid 45 في الإثنين 21 يوليو 2008 - 10:07

    اعتقد انه هذا الشي يعتمد على قوة الموضوع
    فيه سوالف ممكن تشاركها مع صديقك او اخوك ...الخ
    وفيه حاجات احسن انك تكتمها وتخليها مستووورة Very Happy

    ولا شو رايك انت ؟

    Cool
    avatar
    Hussain
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 304
    العمر : 28
    الموقع : SQU
    العمل/الترفيه : مهندس المستقبل
    المزاج : CoOol 3la 6oOol
    تاريخ التسجيل : 21/07/2008

    رد: لماذا البعض يلجاء الى كتمان حزنه

    مُساهمة من طرف Hussain في الإثنين 21 يوليو 2008 - 10:18

    أنا أؤيد كلام أخوي Rok Kid فهناك مواضيع من السهل انك تشاركها أي شخص أو الصديق مثلا ,, ولكن في مواضيع أحسن انك تكتمها فبعضها تخجل تقولها وبعضها اذا قلتها بتصيرلك مشاكل مثلا .. وهكذا ...

    تشكر أخي طارح الموضوع ..
    avatar
    اشواك الغدر
    العضو المميز لشهر يوليو للعام 2008 مـ
    العضو المميز لشهر يوليو للعام 2008 مـ

    ذكر
    عدد الرسائل : 151
    العمر : 29
    العمل/الترفيه : طالب جامعي
    المزاج : هادي
    تاريخ التسجيل : 21/07/2008

    رد: لماذا البعض يلجاء الى كتمان حزنه

    مُساهمة من طرف اشواك الغدر في الإثنين 21 يوليو 2008 - 10:23

    انا معاك Rok Kid في اشياء يمكن انته ماتقدر تخبر صديقك بس انا وصديقي جسد ورح واحد يعني اي شي اخبره هذا طبعا صديقي روح بروح حتى هو نفس شي
    avatar
    اشواك الغدر
    العضو المميز لشهر يوليو للعام 2008 مـ
    العضو المميز لشهر يوليو للعام 2008 مـ

    ذكر
    عدد الرسائل : 151
    العمر : 29
    العمل/الترفيه : طالب جامعي
    المزاج : هادي
    تاريخ التسجيل : 21/07/2008

    رد: لماذا البعض يلجاء الى كتمان حزنه

    مُساهمة من طرف اشواك الغدر في الإثنين 21 يوليو 2008 - 10:26

    thank you Lonely_007
    avatar
    عسوله بالفطره
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    انثى
    عدد الرسائل : 68
    العمر : 27
    تاريخ التسجيل : 21/07/2008

    رد: لماذا البعض يلجاء الى كتمان حزنه

    مُساهمة من طرف عسوله بالفطره في الثلاثاء 22 يوليو 2008 - 17:10

    افضل الكتمان لأنه يقول المثل من عرف سر اسرك
    وماريد احمل الناس مالايطيقون.....
    اخلي همي في قلبي ودفنه وبيموت^_^
    يسلمووووووووووو اشواك ع اطرح
    avatar
    اشواك الغدر
    العضو المميز لشهر يوليو للعام 2008 مـ
    العضو المميز لشهر يوليو للعام 2008 مـ

    ذكر
    عدد الرسائل : 151
    العمر : 29
    العمل/الترفيه : طالب جامعي
    المزاج : هادي
    تاريخ التسجيل : 21/07/2008

    رد: لماذا البعض يلجاء الى كتمان حزنه

    مُساهمة من طرف اشواك الغدر في الأربعاء 23 يوليو 2008 - 0:19

    ثانكس خيتو

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 19 نوفمبر 2018 - 20:24