منتدى عماني عام


    جون ترافولتا يدعو للصلاة من أجل ابنه.. وينتظر جثتة

    شاطر
    Hussain
    Hussain
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 304
    العمر : 28
    الموقع : SQU
    العمل/الترفيه : مهندس المستقبل
    المزاج : CoOol 3la 6oOol
    تاريخ التسجيل : 21/07/2008

    جون ترافولتا يدعو للصلاة من أجل ابنه.. وينتظر جثتة

    مُساهمة من طرف Hussain في الأحد 11 يناير 2009 - 2:11

    خرج نجم هوليوود الشهير جون ترافولتا عن صمته إزاء صدمة الرحيل المفاجئ لابنه، وأعرب عن حزنه البالغ هو وزوجته على فراق ابنهما جيت - 16 عاما- الذي وافته المنية في أثناء قضاء عطلة مع أسرته بمناسبة العام الجديد في الباهاما، داعيا إلى الصلاة من أجله.

    وكتب ترافولتا في موقعه الإلكتروني على شبكة الإنترنت: "قلوبنا تنفطر؛ لأن الوقت الذي قضيناه معه كان قصيرا".

    وأضاف أن "جيت كان أروع ابن يمكن لأي أبوين أن يتمنياه، وقد أشاع النور في حياة كل من عرفه، ونحن محطما القلب؛ لأن الوقت الذي أمضيناه معه كان قصيرا جدا، وسوف نعتز كثيرا بالوقت الذي قضيناه معه لما تبقى من حياتنا".
    وتوجه النجم الأمريكي بالشكر لكل من حاولوا مساندته والصلاة له ولابنه منذ إعلان نبٍأ الوفاة، وأكد في الرسالة التي كتبها على موقعه الإلكتروني: "يعني هذا الكثير بالنسبة لنا، فهي تذكرة رائعة بالجوانب الطيبة في الناس، والتي تعطينا الأمل في مستقبل أفضل".
    وقال محامي ترافولتا إن النجم الشهير حاول إنعاش قلب ابنه بعد أن عثر عليه في الحمام، ولكن دون جدوى.

    وكان قد تم العثور على ابن جون ترافولتا، الذى كان يعاني من نوبات مرضية، كان فاقد الوعي على أرضية حمام منزل أسرته بمنتجع "أولد باهاما باي" في جزيرة جراند باهاما صباح الجمعة الماضية، وبعد أن تم نقله بسيارة إسعاف إلى مستشفى "راند ميموريال" بفريبورت أعلنت وفاته
    ويعتقد أن الوفاة حدثت نتيجة ارتطام رأسه في حافة المغطس في أثناء سقوطة إلا أن تشريح جثته الذي من المقرر أن يجرى صباح الاثنين هو الذي سيحدد سبب الوفاة .

    وتُجرى حاليا الترتيبات النهائية لنقل جسد ابن ترافولتا لدفنة في أوكالا بفلوريدا فور الانتهاء من تشريح الجثة، والذي استدعت السلطات اثنين من الخبراء لضمان إجراءه بشكل دقيق.

    كان قد كلف أحد الأشخاص بمهمة رعاية وملاحظة ابنه بشكل دائم، كما وضع جهاز إنذار على باب الحمام، ولكن الابن أصيب بنوبة وسقط وارتطمت رأسه بشدة في حافة المغطس.

    يذكر أن ترافولتا وزوجتة بريستون كانا قد صرحا أن ابنهما جيت أصيب بمرض شديد وهو طفل صغير، وتم تشخيص مرضه بأنه "متلازمة كاوساكي"، وهو مرض نادر يؤدي لالتهابات الأوعية الدموية عند الأطفال ويصيب القلب بالأمراض.



    وأضافا أن من أسباب إصابة ابنهم
    بنوبات قلبية التعرض للكيماويات الموجودة في أدوات التنظيف المنزلية، وأن صحة ابنهما تحسنت بشكل ملحوظ بعد اتباعهما نظاما خاليا من السموم، وفقا لتعاليم مذهب السينتولوجي الذي يعد النجمان من أقدم أتباعه فى هوليوود.

    يذكر أن لترافولتا وزوجته كيلي بريستون التي ارتبط بها قبل 17 عاما ابنة أخرى تدعى إيلا/ثمانية أعوام.





      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 24 يناير 2019 - 19:56