منتدى عماني عام


    أشخاص عاديين جداً .. هل هذه هي الحقيقه؟؟

    شاطر
    avatar
    Hussain
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 304
    العمر : 28
    الموقع : SQU
    العمل/الترفيه : مهندس المستقبل
    المزاج : CoOol 3la 6oOol
    تاريخ التسجيل : 21/07/2008

    أشخاص عاديين جداً .. هل هذه هي الحقيقه؟؟

    مُساهمة من طرف Hussain في الأربعاء 21 يناير 2009 - 8:35


    بسم الله الرحمن الرحيم

    مقال رائع قرأته في أحد المنتديات فأحببت أن أنقله لكم أحبتي ..

    ******

    حين يتكاتف الزيف امامي .. وتعلن بدء الالأم ..
    ينسكب الحبر مرة .. وأخرى ينزف معه المي ..
    عندها لا أملك سوى صدقي و جرحي .. أقوم بنسج حروفة هنا ..
    وأضنها ستلامس الواقع كثيراً ..

    مفآجئه عندما تنقشع جميع الستائر .. ويبدأ الهواء يلعب في أطرافها
    ويظهر ما كان مختفي عن الانظار ..
    عندما نكون في زمن أصبحت فيه الرؤيه شبة معدومة .. لم نقدر على تمييز الالوان ..
    عندما تندثر معالم الصراحه في دروب الكذب .. ويصبح الخداع كـ رشفة الماء ..
    عندها لا تستغرب فـ ربما يخرج من الصدفة غير الدُّرَّة ..

    دائماً وكثيراً ما نراهم حولنا .. ليس لهم ( شكل ) محدد ..
    أشخاص عاديين جداً في النهار ..لا ترى في وجوههم سوى الابتسامة الجذابه
    والاسلوب ( المحرفن ) الرائع ..
    ولكن .. فجأه .. و ما ان يأتي الليل .. < حتى يتحولوا إلى ذئاب
    أو إذا ما .. واتته الفرصة ليتحلل بعدها من جميع الصفات البشرية و الأخلاقيه
    اللتي كان يتجمل بها ..
    ملاحظة
    ( .. عندما قلنا ( اشخاص عاديين جداً في النهار )
    لا يقصد بها وقت النهار < كـ وقت الظهر او العصر .. لا
    ولكن وقتما يكون ذلك الذئب يرتدي القناع ( الزائف )
    لأنها ليست بالغريبه ظهور ( حيوان ) الذئب في وقت النهار )



    دائماً سيكون مبتسماً لك .. ذلك الطيب صاحب القلب النقي
    ذلك المتدين
    ذلك الخلوق

    ذلك الممثل ( ..... ) .. اللذي كان دورهـ ( البطل )
    الدور اللذي لطالما كان يليق به تماماً ..
    سترى ذلك التحول الغريب من و < الى
    سترى ذلك ( المستذئب ) .. هو بعينه ما يدور خلف الكواليس ..
    .. منتظراً لحظة الغفوهـ
    .. ما ان اتته الفرصه حتى ينقض عليك .. ليغرس أنيابه الملوثه
    في جسدك دون ضمير < هذا أن كان لدية ضمير بـ الاصل ..


    .. أمعنـ \ي النظر في الوجوهـ من حولك جيداً مرة ثم مرة ..
    واعد مرة اخرى .. وايضاً ثلاث حتى لو وصلت الى الـ مليون
    حتماً سيتبين لك .. وستراهـ في يوم من الايام ..
    ولكن .. سيتبين من اول نظرة .. لأنك لن تحتاج لأعادة النظر بعدها
    سينكشف ذلك الضمير المستور .. وتراهـ بأم عينك ..
    هذا الذي ظننته جبلاً شامخاً .. السامي بأخلاقة ..
    ستراه بعينيك يتفتت .. و يتهاوى ... لمستوى زبد البحر ..
    حاولـ \ي .. المساس بكبريائه عن قُرب .. وستستمع بكل آذآنك الصاغية
    عواء الذئاب البشرية … وزمجرة النفوس الدنيئة

    ******

    أتمنى أن تكونوا قد استفدتوا منه مثلما استفدت

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    avatar
    العرناس
    مشرف
    مشرف

    ذكر
    عدد الرسائل : 10
    العمر : 34
    تاريخ التسجيل : 01/08/2008

    رد: أشخاص عاديين جداً .. هل هذه هي الحقيقه؟؟

    مُساهمة من طرف العرناس في الأربعاء 21 يناير 2009 - 9:02

    فعلا لونلي صدق من قال ان " ليس كل ما يلمع ذهبا "

    والمفروض التيقن والحرص الشديد من اقرب الناس اكثر من اي واحد كان

    مثل ما قال المثل " احذر من عدوك مرة واحذر من صديقك ألف مرة "

    وان دل ذلك انما يدل على انه يملك ما يسوء لك وما يستطيع من خلاله ان يضرك

    وبالاخير اقول ان كل شي بيد الله سبحانه وتعالى فعلى الله نتوكل واليه تنسب الامور

    أشكرك اخي لونلي على نقلك لهذا الموضوع بارك الله فيك وجعله اللهم في ميزان حسناتك

    اللهم آمين
    avatar
    as00la
    مشرف
    مشرف

    انثى
    عدد الرسائل : 117
    العمر : 28
    تاريخ التسجيل : 11/01/2009

    رد: أشخاص عاديين جداً .. هل هذه هي الحقيقه؟؟

    مُساهمة من طرف as00la في الأربعاء 21 يناير 2009 - 11:51

    تسلم اخوي ع الموضوع وانت دوم متألق
    بالفعل هناك ناس مثل الذئاب
    الله يحفظنامنهم نصيحتي دائما ف هالزمن خاف من ظلك
    والحذر واجب ايضا من اقرب الناس اليك وأأيد الاخ العرناس
    ربي يحفظك ويحفظ الجمبع
    avatar
    Hussain
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 304
    العمر : 28
    الموقع : SQU
    العمل/الترفيه : مهندس المستقبل
    المزاج : CoOol 3la 6oOol
    تاريخ التسجيل : 21/07/2008

    رد: أشخاص عاديين جداً .. هل هذه هي الحقيقه؟؟

    مُساهمة من طرف Hussain في الأربعاء 21 يناير 2009 - 12:13

    فعلا لونلي صدق من قال ان " ليس كل ما يلمع ذهبا "

    والمفروض التيقن والحرص الشديد من اقرب الناس اكثر من اي واحد كان

    مثل ما قال المثل " احذر من عدوك مرة واحذر من صديقك ألف مرة "

    وان دل ذلك انما يدل على انه يملك ما يسوء لك وما يستطيع من خلاله ان يضرك

    وبالاخير اقول ان كل شي بيد الله سبحانه وتعالى فعلى الله نتوكل واليه تنسب الامور

    أشكرك اخي لونلي على نقلك لهذا الموضوع بارك الله فيك وجعله اللهم في ميزان حسناتك

    اللهم آمين



    تسلم اخوي ع الموضوع وانت دوم متألق
    بالفعل هناك ناس مثل الذئاب
    الله يحفظنامنهم نصيحتي دائما ف هالزمن خاف من ظلك
    والحذر واجب ايضا من اقرب الناس اليك وأأيد الاخ العرناس
    ربي يحفظك ويحفظ الجمبع


    السلامـ عليكمـ ورحمة الله وبركاته

    تسلموا عـ مروركمـ وتنويركمـ لموضوعي ..

    كثيرون من همـ على هذهـ الشاكله واللذين يمدون لنا جسور الامان

    وهمـ يحفرون تحتنا انفاق الخداع والتصيد

    +

    يختفون وراء اقنعتهم الزائفه ليظهرو لنا عكس ماهمـ عليه ولكن ماان تسنح لهم الفرصه

    حتى نكون مجرد فريسة اخرى

    +

    الثقه الكامله والكليه بمن حولنا صفة غير جميله لان ليس كل من حولنا يستحق هذه الثقه

    و(مو كل مره تسلم الجره )

    +

    أعوذ بربي من هذه النوعية من الناس هي الاخطر على المجتمع لكونهم يظهرون ضد

    باطنهم ونواياهمـ
    avatar
    King of the LONELY
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 31
    العمر : 28
    العمل/الترفيه : جامعة السلطان قابوس
    المزاج : 1+1=11 بس كيفي
    تاريخ التسجيل : 09/01/2009

    رد: أشخاص عاديين جداً .. هل هذه هي الحقيقه؟؟

    مُساهمة من طرف King of the LONELY في الأربعاء 21 يناير 2009 - 21:42

    مشكور لونلي والله يخليك لاهلك ولنا
    وعلى فكره الناس تريد الشي اللي يلمع واذا حصلت حاجه تلمتع اكثر بتخلي اللي عندها وتروح للي يلمع اكثر(فهموها عاد)
    avatar
    Hussain
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 304
    العمر : 28
    الموقع : SQU
    العمل/الترفيه : مهندس المستقبل
    المزاج : CoOol 3la 6oOol
    تاريخ التسجيل : 21/07/2008

    رد: أشخاص عاديين جداً .. هل هذه هي الحقيقه؟؟

    مُساهمة من طرف Hussain في الخميس 22 يناير 2009 - 0:32

    King of the LONELY كتب:مشكور لونلي والله يخليك لاهلك ولنا
    وعلى فكره الناس تريد الشي اللي يلمع واذا حصلت حاجه تلمتع اكثر بتخلي اللي عندها وتروح للي يلمع اكثر(فهموها عاد)


    هُم كَـ المُنافقين أو رُبّما هُم كَذلك ..

    يَقولون مالا يَفعلون ويفعلون مالا يَشتهون ..

    كَـ الرَدمَادِ هُم لايَظهرُ إلا بعدَ احتراقِ الجَمْر .. وإن ظهرَ فـ ثق أنهُ لن يُورِث إلا الفساد !

    تسلم صديقي ع المرور .. لكـ من الود أعذبهـ
    avatar
    زائر
    زائر

    رد: أشخاص عاديين جداً .. هل هذه هي الحقيقه؟؟

    مُساهمة من طرف زائر في الخميس 22 يناير 2009 - 4:02

    صديقي من يقاسي لي همومي ويدفع بالعداوه من رماني
    سلمت اناملك[b]
    avatar
    Hussain
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 304
    العمر : 28
    الموقع : SQU
    العمل/الترفيه : مهندس المستقبل
    المزاج : CoOol 3la 6oOol
    تاريخ التسجيل : 21/07/2008

    رد: أشخاص عاديين جداً .. هل هذه هي الحقيقه؟؟

    مُساهمة من طرف Hussain في الخميس 22 يناير 2009 - 4:21

    ملاك كتب:صديقي من يقاسي لي همومي ويدفع بالعداوه من رماني
    سلمت اناملك[b]

    بالفعل هذا هو الصديق الحق ..

    تسلمي ملاك لمرورك الذوق ..

    دمتِ بود

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 19 نوفمبر 2018 - 20:24